-->
U3F1ZWV6ZTE1MTUwOTQ5MDQzX0FjdGl2YXRpb24xNzE2MzkzNTExNjU=
recent
أخبار ساخنة

إستراتيجية التسويق بالعمولة المجانية 2021

 كل شيء يبدأ مع حركة المرور. باستخدام هذه الإستراتيجية ، ستوجه حركة المرور إلى صفحة مقصودة تحتوي على عرضك المجاني من أجل جمع عناوين البريد الإلكتروني من زوارك. ستتم حركة المرور هذه من مصدر حركة المرور المفضل لديك.

إستراتيجية التسويق بالعمولة المجانية 2021


باستخدام هذه الإستراتيجية ، ستوجه حركة المرور إلى صفحة مقصودة تحتوي على عرضك المجاني من أجل جمع عناوين البريد الإلكتروني من زوارك.

ستتم حركة المرور هذه من مصدر حركة المرور المفضل لديك.

بمجرد وصول الزائر إلى صفحتك المقصودة وكتابة بريده الإلكتروني في مقابل عرضك المجاني ، سيتم وضعه على الفور في قاعدة بيانات المجيب الآلي ، حيث ستكون قد كتبت مسبقًا سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني التي ستخرج له بشكل يومي.

هناك شيء آخر سيحدث في وقت واحد خلال هذه الخطوة وهو أنه سيتم إرسال الزائر إلى صفحة الشكر الخاصة بصفحتك المقصودة أو صفحة ما قبل البيع ، حيث سيتم تأطيرها مسبقًا حتى يتمكن من شراء عرض منخفض التكلفة.

على سبيل المثال ، ما زلت تستخدم مثالنا المتخصص في إنقاص الوزن ، يمكنك تقديم تقرير مجاني عن أفضل 10 أطعمة يجب تجنبها من أجل إنقاص الوزن بسرعة ، وبمجرد أن يقدم لك الزائر معلوماته ، سيتم نقله على الفور إلى رسالة "شكرًا" صفحة "أنت" ، حيث ستوصي بدليل التخلص من السموم الطبيعي بقيمة 7 دولارات.

يمكن أن تكون نسخة المبيعات في صفحة "شكرًا لك" شيئًا مثل: "شكرًا لك ، لقد أرسلت التقرير المجاني إلى البريد الإلكتروني المقدم ، واسمح لبضع دقائق حتى يظهر في بريدك الوارد. أثناء انتظارك ، دعني أخبرك قليلاً عن فوائد التخلص من السموم الطبيعي ... "وتابع الحديث عن الفوائد.

بعد أن تشرح فوائد التخلص من السموم ، يمكنك التوصية بدليل التخلص من السموم بقيمة 7 دولارات خطوة بخطوة مكتوب من قبل خبير تغذية متمرس.

هناك طريقة أخرى يمكنك استخدامها في هذه الخطوة وهي تزويد عملائك بعرض مجاني آخر يكمل عرضك الأصلي.

على سبيل المثال ، إذا طالبت الزائرين ببلاغك ، فيمكنك منحهم وصولاً مجانيًا إلى مجموعة Facebook الخاصة بك ، أو مطالبتهم بالانضمام إلى قناتك على YouTube ، أو جعلهم يتخذون إجراءً معينًا على صفحة الشكر الخاصة بك.

يمكن أن يساعدك هذا في إنشاء طرق جديدة للاتصال بالعملاء المحتملين بدلاً من البريد الإلكتروني فقط.

يمكن أن تكون هذه الاستراتيجيات طريقة رائعة لاسترداد بعض الأموال المستثمرة في حركة المرور المدفوعة وطريقة رائعة لكسب بعض الدخل على الفور.

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شكرًا لمؤسسات الائتمان على القروض لمساعدتي في الحصول على قرضي. لقد كان أمرًا رائعًا أن أتلقى قرضي بقيمة 8,000,00 ريال عماني
    من شركة القروض الخاصة هذه. اسمي عبد الفتاح من مدينة مسقط عاصمة عمان. لقد حصلت على قرضي من شركة القروض ذات السمعة الطيبة هذه في 24 نوفمبر 2023، وأريد استخدام هذه الوسيلة بسرعة لإخبار الجميع هنا أنه يمكنك الحصول على أي قرض من شركة القروض ذات المصداقية هذه. يقدمون القروض بأسعار فائدة منخفضة وبسرعة كبيرة. للحصول على قروضك يرجى التواصل معهم على رقم الواتساب: +393512114999 أو +393509313766. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com. WhatsApp: +393512640785 يرجى الرجوع إلى من يحصل على قرضي من شركتها.

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة