-->
U3F1ZWV6ZTE1MTUwOTQ5MDQzX0FjdGl2YXRpb24xNzE2MzkzNTExNjU=
recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام استراتيجية اعلان برنامج فيسبوك لتوسيع نطاقها عمليا

يعني توسيع نطاق إعلانك على برنامج فيسبوك إضافة زيادة إلى إنفاقك (المبلغ الذي يتم إنفاقه على الإعلان) والحصول على عائد إيجابي. قد يستغرق توسيع نطاق إعلانات برنامج فيسبوك بعض الوقت وليس لدى الجميع الصبر لانتظارها حتى تحقق عائدًا إيجابيًا.
لهذا السبب يعتقد الكثير من الناس أن إعلانات Facebook لا تعمل حقًا ، لقد جربوها مرة واحدة ولم تحقق النتيجة التي يريدونها لأنهم لا يكسبون المال منها على الفور. ومع ذلك ، هناك أشياء يجب مراعاتها عند تشغيل إعلان على برنامج فيسبوك ، مثل

إعلانات الفيسبوك
 إعلانات الفيسبوك 


عدد الهدف

لا يمكنك فقط إعداد إعلانات Facebook لتستمر معها دون توقع نتيجة محددة ، يجب أن تكون هناك نتيجة تتوقعها من الإعلان الذي تقوم بتشغيله. يجب أن تحدد هدفًا لعدد الجماهير التي تريد الوصول إليها بإعلانك ، فهذا سيساعدك أيضًا على تخطيط ميزانيتك. إذا كنت بحاجة إلى 1000 عميل ، ففكر في قيمة ألف عميل لعملك ، وكيف سيؤثر هذا الرقم على عملك.

نوع الجمهور الذي تريده

لا يمكنك فقط إعداد إعلان وإلقائه للجمهور. يتأكد برنامج فيسبوك من فهمك لذلك نظرًا لوجود تفضيلات ديموغرافية يجب عليك تعيينها. يجب أن تعرف بالفعل نوع الجمهور الذي تريد الوصول إليه ، وسائل التواصل الاجتماعي أكبر من أن ترمي شبكتك بشكل عشوائي وتأمل في الحصول على حظ. إن معرفتك بعملائك المحتملين هو ما يساعدك في تحديد تفضيلاتك عند تشغيل إعلان. سيوفر لك هذا تكلفة إضاعة الوقت في الوصول إلى الأشخاص غير المهتمين بعرضك.

الدخل

عند التخطيط لميزانيتك ، هناك أشياء تفكر فيها.

  1. ما المبلغ الذي ترغب في إنفاقه لتحويل كل متابع أو جمهور إلى عميل؟ بالنظر إلى عدد الجماهير التي تريد الوصول إليها ، كيف أنت مستعد للإنفاق لتحويل جمهور إلى عميل؟ إذا كان متوسط إنفاق العميل 200 دولار ، فهل يمكنك إنفاق 50 دولارًا أو 100 دولارًا أو 200 دولارًا أمريكيًا لتحويلها؟ تحتاج إلى التأكد من المبلغ الذي ترغب في إنفاقه قبل تشغيل الإعلان
  2. ما المبلغ الذي ترغب في إنفاقه لتحويل عدد العملاء الذي تريده؟ الآن أنت تعرف كم سيكلف تحويل عميل واحد ، وتحتاج إلى ألف عميل ، أنت تعرف ما الذي تواجهه. إذا كنت مستعدًا لإنفاق 100 دولار على كل عميل ، فيمكنك الحصول على زميلك

احصل على 100000 دولار أو أكثر.

كيفية تحديد الهدف من الإعلان

عند إعداد إعلان Facebook ، سيسألك Facebook عن هدف إعلانك. هذا يعني أنك ستعطي سبب قيامك بتشغيل الإعلان وما تتوقع أن يفعله الإعلان. هناك ثلاث فئات رئيسية ، تحت كل فئة توجد فئات فرعية. الفئات هي أهداف الوعي وأهداف الاعتبار وأهداف التحويل.

أهداف التوعية

تتعامل هذه الأهداف مع مرحلة الوعي بعملك. هذه هي المرحلة التي تحاول فيها جعل علامتك التجارية أو عملك معروفًا لعملائك المحتملين. هناك حملتان تحت هذا الخيار الموضوعي.

 

• الوعي بالعلامة التجارية: يتم ذلك من أجل الوصول إلى الأشخاص الذين من المحتمل أن يكونوا مهتمين بعلامتك التجارية. يعدل هذا الخيار حملتك لاستهداف جمهور من المحتمل أن يهتم بعلامتك التجارية ويشارك في المحتوى الخاص بك.

• مدى الوصول: إذا كان هدفك هو تحسين مرات الظهور التي تحصل عليها علامتك التجارية ، فعليك تجربة ذلك. باستخدام هذا ، يمكنك الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور حسب ميزانيتك.


أهداف الاعتبار

تركز هذه الخيارات على زيادة اهتمام الأشخاص الموجودين بالفعل.

• حركة المرور: الهدف المروري له هدف واحد. زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

سيظهر إعلانك للأشخاص الذين من المحتمل أن ينقروا على الرابط الذي يقودهم إلى موقع الويب الخاص بك. أثناء إعداد هذه الحملة ، ستوفر الرابط الذي تريد توجيه جمهورك إليه. يمكن أن تكون الصفحة المقصودة لموقع الويب الخاص بك ، أو جزء آخر من موقع الويب الخاص بك مثل صفحة الخدمات ،صفحة المنتجات ، إلخ.

المشاركة: يركز هذا على زيادة عدد التفاعلات التي تتمتع بها صفحتك. يتم تحقيق ذلك عادةً عن طريق الإعلان عن منشورك على Facebook أو الإعلان عن الصفحة نفسها بحيث تحصل الصفحة على المزيد من الإعجابات. سيتم تحسين الإعلان للعثور على الأشخاص الذين من المحتمل أن يستجيبوا للإجراء الذي تريد منهم القيام به.

• عمليات تثبيت التطبيق: يركز هذا الهدف على حمل الأشخاص على تنزيل تطبيق الجوال وتثبيته ، وسيوجه الإعلان الأشخاص إلى رابط المتجر الذي يوجد به تطبيقك ، حتى يتمكنوا من تنزيل التطبيق مباشرة من هناك. هذا الهدف متاح فقط على الأجهزة المحمولة.

• مشاهدات الفيديو: إذا كان لديك محتوى فيديو ، أو تنشر الكثير من محتوى الفيديو ، فهذا الهدف هو ما تحتاجه. إنه يوسع نطاق وصول الجمهور الذي من المرجح أن يشاهد محتوى الفيديو الخاص بك.

• توليد العملاء المحتملين: هذا الهدف مثير للاهتمام للغاية ، حيث يسمح لك بتشغيل الإعلانات حيث يتمكن الأشخاص من إرسال التفاصيل الشخصية (المعلومات) إليك مباشرةً على Facebook. عندما ينقرون على إعلانك ، سيقودهم ذلك إلى نموذج حيث سيقومون بملء معلوماتهم وإرسالها إليك. سيعمل هذا الإعلان بشكل أفضل إذا كان لديك بالفعل أو يمكنك الحصول على ملف جمهور يثق بك بدرجة كافية لإرسال معلوماته إليك.

أهداف التحويل

تهدف هذه الخيارات بشكل أساسي إلى مساعدتك في تحويل جمهورك (أو المتابعين أو المعجبين) إلى عملاء يقومون بعملية شراء جيدة.

 

• التحويلات: يركز هذا الهدف على توجيه الإجراءات القيمة إلى موقع الويب الخاص بك أو تطبيق الهاتف المحمول. قم بتمكين Facebook pixel على موقع الويب الخاص بك حيث سيؤدي ذلك إلى تمكين قياس التحويل.

• مبيعات كتالوج المنتجات: لاستخدام هذا الهدف ، يجب عليك إعداد موجز كتالوج المنتج على صفحتك على Facebook. سيؤدي استخدام هذا الهدف إلى تحديث إعلانك بآخر سعر وصورة ووصف المنتج من موقعك. هذا الهدف جيد عند تشغيل حملة لموقع التجارة الإلكترونية.

• زيارة المتجر: يساعدك هذا الهدف في الوصول إلى الأشخاص الموجودين على مسافة معينة من مكتبك الفعلي.

إعادة الاستهداف

إعادة الاستهداف هي أداة تسويقية تستهدف إعلاناتك على مستخدمي Facebook الذين سبق لهم زيارة موقع الويب الخاص بك أو لديهم اهتمام به. عندما يزور الأشخاص موقع الويب الخاص بك ، بطريقة أو بأخرى ، فإنهم غير قادرين على رعايتك ، ليس لأنهم لا يريدون ذلك ولكن حدث شيء ما للتو ، ربما تعرضوا للاضطراب أو كانوا مشغولين واعتقدوا أنهم سيتحققون من ذلك لاحقًا وينسوا .

تركز هذه الطريقة على الأشخاص المهتمين بالعرض الذي تقدمه وتذكرهم بالعرض المذهل الذي تقدمه.

كيفية إنشاء حملة إعادة الاستهداف

 

• تعيين جمهورك: قم بتسجيل الدخول إلى مدير إعلانات Facebook ، وانقر فوق مدير الأعمال في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ، وهناك جمهور في القائمة المنسدلة

• تخصيص جمهورك: ضمن قائمة إنشاء جمهور ، سترى أنواعًا مختلفة من الجمهور ، اختر جمهورًا مخصصًا.

• تحديد حركة مرور موقع الويب: هناك عدد كبير من الخيارات هنا ، ولكن لإعادة الاستهداف ، سنختار حركة مرور موقع الويب. والسبب في ذلك هو أننا نتأكد من وصولنا إلى الأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب بالفعل.

• في إعداد الجمهور ، حدد الخيار "الأشخاص الذين زاروا موقع الويب الخاص بي

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شكرًا لمؤسسات الائتمان على القروض لمساعدتي في الحصول على قرضي. لقد كان أمرًا رائعًا أن أتلقى قرضي بقيمة 8,000,00 ريال عماني
    من شركة القروض الخاصة هذه. اسمي عبد الفتاح من مدينة مسقط عاصمة عمان. لقد حصلت على قرضي من شركة القروض ذات السمعة الطيبة هذه في 24 نوفمبر 2023، وأريد استخدام هذه الوسيلة بسرعة لإخبار الجميع هنا أنه يمكنك الحصول على أي قرض من شركة القروض ذات المصداقية هذه. يقدمون القروض بأسعار فائدة منخفضة وبسرعة كبيرة. للحصول على قروضك يرجى التواصل معهم على رقم الواتساب: +393512114999 أو +393509313766. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com. WhatsApp: +393512640785 يرجى الرجوع إلى من يحصل على قرضي من شركتها.

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة