-->
U3F1ZWV6ZTE1MTUwOTQ5MDQzX0FjdGl2YXRpb24xNzE2MzkzNTExNjU=
recent
أخبار ساخنة

كيف تبدا التسويق لمنتجات الافيليت وانت لاتملك المال والحصول على مبيعات كبيرة 2020

بالنسبة لأولئك منكم الذين ليس لديهم خبرة على الإطلاق في البيع عبر الإنترنت ، أعتقد ان افضل خيار هو عليك دائمًا البدء في التسويق بالعمولة. أعطاني التسويق بالعمولة أول عملية بيع عبر الإنترنت وكان لها دائمًا مكان خاص في قلبي. أعتقد اعتقادًا راسخًا أن التسويق بالعمولة مثالي لرواد الأعمال الطموحين عبر الإنترنت للحصول على دخل سلبي في البيع عبر الإنترنت.

كيف تبدا التسويق لمنتجات الافيليت وانت لاتملك المال
كيف تبدا التسويق لمنتجات الافيليت وانت لاتملك المال


إذن ما هو التسويق بالعمولة؟


قد تعرف هذا الأمر أو لا تعرفه ، ولكن التسويق بالعمولة هو في الأساس برنامج إحالة أنشأته شركة تقدم عمولات للشركات مقابل الترويج لمنتجات الشركة.

إليك مثال:

مؤسس Shopify لديه برنامج تسويق بالعمولة. لقد كنت أستخدم Shopify منذ 3 سنوات وأحب تمامًا ما يفعله للأنشطة التجارية عبر الإنترنت. لذلك أقوم بالتسجيل في برنامجهم و التسويق  له  ، في تدوينات المدونة (مثل هذه) وأشاركها أيضًا مع شبكة الأشخاص الذين يشرعون في بدء أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بهم. في المقابل ، تعطيني Shopify 58 دولارًا لكل شخص يسجل نتيجة إحالتي. لا يتعين على الأشخاص الذين أقوم بالترويج لـ Shopify دفع سعر أعلى. في الواقع ، بحكم كوني تابعًا - أنا في الواقع مفوض لإعطاء عروض ترويجية وخصومات خاصة للأشخاص الذين يسجلون عبر الرابط الخاص بي.

فالنحللها معا

1) يمكنني ترويج Shopify - منتج أستخدمه وأحبه
2) يستفيد الناس من تجربتي مع Shopify ويحصلون على خصومات.
3) أتقاضى أجرًا بسيطا مقابل هدا

الآن بعد أن أصبحت أكثر من 95٪ من شركات التشويق بالعمولةالخاصة بي مؤتمتة بالفعل ، أخطط بالفعل لاستثمار المراحل الأولى من هذه المدونة من خلال التسويق بالعمولة - لذلك لا تفاجأ عندما ترى بعض اروابط الافيليت منتشرة في مقالاتنا. لا تقلق - سأعمل فقط على الترويج للمنتجات والخدمات التي أستخدمها شخصيًا ويمكنني أن أؤكدها. لن تضطر إلى دفع مبلغ إضافي - على الإطلاق!

لذلك ترى ، التسويق بالعمولة هو أحد أرخص نماذج الأعمال التجارية عبر الإنترنت التي يمكنك البدء بها بأقل جهد وتكلفة. سأكون مقدمًا ، إلا أنني لم أتابع التسويق بالعمولة بعد فترة من الوقت لأنني كنت عالقًا في عملي اليومي لتحقيق نتائج فعلية. لسبب ما ، انتهى بي الأمر إلى ترك وظيفتي في وقت لاحق وبدأت في بيع المنتجات المادية بدلاً من ذلك.

في هذا الدليل الخاص بالتسويق عبر شركات الافيليت ، سأقوم بتفصيل الخطوات الدقيقة التي اتخذتها لبيع


الخطوة 1 ابحل عن المجال الدي يناسبك 

ربما سمعت عن هذا من قبل. هناك سبب يجعل مصطلح "البحث عن المجال المربح " إنها خطوة مهمة للغاية يجب اتخاذها عند بدء نشاط تجاري عبر الإنترنت من الصفر. لا يمكنني التأكيد على هذا بما فيه الكفاية  كونك في مكان غير مربح سيحكم على عملك بالفشل قبل أن يبدأ.

قد ترتكب خطأ التفكير بأنه سيتعين عليك إيجاد مكان لا يتنافس فيه أحد. إذا كنت لا تزال تبحث عن مكانك الأول ، فقد تفترض أنه يجب عليك العثور على شيء لا يعرفه أحد آخر. هذا ليس صحيحا.

تريد مكانة مع مستوى معين من المنافسة لأن المنافسة تعني أن هناك أموالاً يمكن جنيها. إذا كنت تبحث عن مكان غامض للغاية لدرجة أن المنافسة غير موجودة ، فمن المحتمل أنه لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن المنتجات والخدمات في هذا المجال وقد تياس وتفشل سريعا

باختصار ، عليك العثور على مجال مبرح مع الأشخاص الذين يتنافسون بالفعل فيها.

عادة ما تحقق أفضل المنافذ التي تحول الأفضل 1 أو 2 من هذه المعايير:

1) الموضوعات الشائعة (مثل ملابس الحيوانات الأليفة // الالعاب الإلكترونية)
2) مواضيع دائمة الخضرة (مثل التمويل الشخصي / الأعمال)
3) هواجس غير منطقية (مثل السيارات / الجولف / فقدان الوزن)


نصيحة سريعة: للحصول على نظرة عامة  ، يمكنك زيارة مؤشرات Google ووضع كلمات رئيسية متخصصة للبحث في عدد الأشخاص الذين يبحثون عن معلومات في هذا المجال المحدد على Google بشكل عام. يشير الاتجاه الصعودي الصحي إلى أنه مكانة شائعة ، في حين أن الرسم البياني المسطح الثابت المظهر على مدى السنوات الخمس الماضية قد يشير إلى أن الموضوع دائم الخضرة.



الخطوة 2 ابحث عن منتجات و خدمات للبيع


1) كليكبانك

واحدة من أكبر الأسواق للعثور على المنتجات الرقمية (الكتب الإلكترونية والدورات والبرامج). كليكبانك هو المكان الذي وجدت فيه عامل فينوس. يقوم الكثير من أفضل المسوقين في العالم بالترويج للمنتجات المتاحة على Clickbank. لذا فهي بداية شرعية. لديهم خيارات دفع متعددة ، Payoneer (إحدى الشركات المفضلة لدي - سأكتب منشورًا عنها قريبًا) ، وتحويل مصرفي مباشر وحتى شيكات مادية. الحد الأدنى للدفع المعتاد هو 10 دولارات أمريكية ، مما يعني أنك ستحتاج إلى 10 دولارات أمريكية على الأقل في العمولات قبل إجراء الدفع.

هناك شيء واحد يجب ملاحظته هو أن جودة بائعي المنتجات في هذا السوق قد شهدت انخفاضًا ثابتًا ، مما يعني أن هناك بعض المنتجات القذرة التي يتم بيعها هناك. أجرِ بحثك وابحث عن منتج يمكنه حقًا تلبية احتياجات جمهورك - بحيث يمكنك بيعه المزيد من الأشياء في المستقبل.


2) CJ.com

Commission Junction موجودة منذ حوالي 21 عامًا. يعتمد الكثير من المسوقين المحترفين على احتياجاتهم من المنتجات. لديهم بعض من أكبر العلامات التجارية في العالم ، لذا هذه أخبار جيدة. على الجانب الآخر ، تكون عمولاتهم أقل بشكل عام من الشركات الاخرى .


3) ShareASale.com

سوق فرعي آخر رائع يحظى بشعبية كبيرة - خاصة في الولايات المتحدة. لقد كانوا في العمل لمدة 19 عامًا ولديهم أطنان من التجار في كل مكان. كل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على حساب والبدء في تصفح المنتجات لبيعها.


4) Rakuten Linkshare

واحدة من أقدم مواقع الافيليت الأعمال ، بدأت Rakuten Linkshare في عام 1996 لكنها لم تنمو لتصبح عملاقًا مثل نظيراتها، لديهم 1000 تاجر على الأقل ولديهم العديد من العلامات التجارية الضخمة التي تعمل معهم. لذا  فهي لا تزال واحدة من أفضل الشركات في العالم


5)  Amazon Associates

على الرغم منانه موقع عملاق  ،أنا أقوم بتصنيف Amazon Associates على أنه إشارة ملحوظة. إنهم ليسوا مفضلين لدي لأنني حذر قليلاً بشأن ممارسات العمل في أمازون. أنا أراهم شركة لا ترحم ستفعل كل ما يلزم لخفض التكاليف ، وأتوقع أنها ستخفض عمولاتها التابعة تدريجياً مع نموها بشكل أكبر. وبالتالي ، لن أقوم ببناء إستراتيجيتي الخاصة وعروضي حول ما تقدمه أمازون.

 من الناحية المثالية ، سترغب في الاختلاط والمطابقة من جميع الأنظمة الأساسية المختلفة للترويج لمزيج من المنتجات والخدمات. هذا لتنويع المخاطر بمعنى أنه عندما يقرر أحد التجار إغلاق شركته ، فسيظل لديك مصادر دخل أخرى.


الخطوة 3 - إنشاء مدونة أو موقع ويب

هذا هو الجزء الذي يقع فيه معظم الناس ولا يتخذون أي إجراء. أعلم أنني قلت أنك لست بحاجة إلى مدونة أو موقع ويب لبدء تشغيل شركة تسويق بالعمولة ولكن سيكون من الأفضل إذا كان لديك واحد. ربما يمكنك تبليل قدميك يدويًا بالتسويق يدويًا على مجموعات أو شبكات التواصل الاجتماعي باستخدام روابط الافيليت لكنها لن تكون ممارسة تجارية مستدامة.

والسبب هو أنك إذا كنت تبني عملك على مجموعات Facebook والمنتديات وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى ، فستفقد السيطرة على دخلك المستقبلي.

لماذا ا؟

أنت لا تملك هذه الشبكات وستكون تحت رحمة شخص آخر.
للسيطرة على نجاح عملك على الإنترنت ، عليك امتلاكه. أفضل طريقة للقيام بذلك هي عن طريق بدء مدونة أو موقع ويب بنطاقك الخاص. أنا مهووس بالسيطرة ولن أشعر بالراحة أبدًا لكوني تحت مالك لمنصة ما ربما سيقوم بحضري في اي وقت وبهدا سيضيع كل تعبي
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة