-->
U3F1ZWV6ZTE1MTUwOTQ5MDQzX0FjdGl2YXRpb24xNzE2MzkzNTExNjU=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 مواقع أفلييت من افضل برامج التسويق الالكتروني 2019

الافلييت يعد من افضل طرق الربح من الانترنت  فالتسويق بالعمولة CPA او CPS يمكنك من تحقيق آلاف الدولارات شهريا وهدا عند اختيارك للنيش المناسب و انشاء حملتك الناجحة حيث يمكنك إطلاقها والربح وأنت نائم و ذلك من خلال التعامل مع أفضل شركات التسويق بالعمولة في العالم و التي سوف أشاركها معك في هذه التدوينة الدسمة .


1-موقع ShareASale Affiliates



موقع ShareASale افلييت تم انشائه مند 17 سنة يضم سوقًا وفيرًا مليئًا بالتجار الذين يلبون جميع احتياجاتك تقريبًا ، ستكون هناك دائمًا منتجات ذات صلة يمكنك الترويج لها.
المقال مقسم الى صفحات يمكنك النقر على زر التالي لمشاهدة المقال التالي او الرجوع للخلف
<><>

2- كليكبانك Clickbank



Clickbank كليكبانك هي شركة عالمية معروفة و جودة خدماتها عالية المستوى و ذلك من دون الحديث عن مصداقيتها فلا جدال في ذلك وبها منتجات في كل المجالات و كل الأصناف منها تدريب الكلاب و تربية الاطفال و العناية بالبشرة و الخ.. إضافة إلى ذلك العمولة بها من 25 الى 80% و ذلك لان المنتجات رقمية Digital  و صاحب المنتج سيقوم فقط بنسخ و لصق المنتج لبيعه مرة أخرى و هذه ميزة رائعة فيمكن أن تحقق مبلغ يفوق 99 دولار من خلال بيع منتج واحد مرة واحدة فقط ما رأيك  ؟؟

 لن ندخل هنا في الخطوات البديهية، مثل التسجيل والتحقق من الإيميل، فكلها بسيطة وعادية.

 بالمناسبة نحن بصدد  كتابة دليل حول شرح كليك بانك
و clickbank كيف تربح من الصفر حتى الاحتراف يمكنك قراءة الدليل من هنا قريبا : الدليل الشامل من اجل الربح من كليك بانك
<><>

3- أمازون أفليت Amazon Associates :



الجميع يعرف الأمازون. السوق عبر الإنترنت الذي يمكنه توصيل أي شيء من المنتجات إلى طائرة بدون طيار تعمل بكامل طاقتها إلى باب منزلك في يوم واحد.  كل مكان له مساحة خاصة به على Amazon ، وهذا هو السبب في كونه نقطة انطلاق رائعة لمشروع التسويق بالعمولة من امازون افليت .
يوفر موقع أمازون للمسوقين والعاملين عبر الإنترنت الفرصة من المنزل لربح المال, من خلال بيع منتجات أمازون مقابل نسبة ما بين 4  إلى 15 %, ويمتلك الموقع سمعة عالمية ومصداقية عالية في دفع الأرباح, وتوصيل المنتجات للمنازل على مدار الساعة, وإلى أي مكان في قارات العالم كلها.
<><>

4- افيليت شوبيفاي Shopify Affiliate Program



يعد Shopify أحد برامج التجارة الإلكترونية الرائدة التي يستخدمها المدونون وتجار التجزئة عبر الإنترنت.  بصفتك مدونًا ، فمن المحتمل أن تكون على دراية به.  لذلك ، بالنسبة لأولئك منكم في المنافذ التي سيحاول فيها جمهورك أيضًا البيع عبر الإنترنت ، فإن Shopify هي شراكة تابعة رائعة لتوجيههم إليها.
<><>

5- StudioPress Affiliate Website :





يعد StudioPress فرعًا آخر مناسبًا ولكنه مناسب جدًا لمتابعة إذا كان لديك جمهور الحضور الرقمي.  إنهم يخلقون ووردًا مضيفًا وخاصًا باستضافة ووردبريس مستجيبة وقابلة للتكيف وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، والتي تعمل على تمديد وظيفة وورد في ووردبريس بسلاسة.
<><>

6- Commission Junction Affiliate




يعتبر موقع Commission Junction أو باختصار CJ، من أعرق و أفضل شركات التسويق بالعمولة في العالم، كونها تتميز بالثقة التي اكتسبتها من خلال جودة الخدمات التي تقدمها للعملاء، و طول الخبرة و الوفاء بالإلتزامات، كما أنها تحتوي على الكثير من المنتوجات لمختلف الشركات بالعالم، و إذ تمكنك من اختيار المنتوج المناسب لك لتسويقه بكل سهولة و الحصول على الكثير من العمولات مكافأة على العمل الذي قمت به، كما أن لهذه الشركة العديد من المنافسين، ومن أشهر هؤلاء المنافسين يندرج Click Bank.
<><>

7- اباي افلييت ebay partner


حتى السوق الهائل الذي يعتمد على المستخدم ، والذي هو eBay ، يريد منك المساعدة في الإعلان عن العناصر وبيعها على نظامها الأساسي.  كل ما عليك القيام به هو العثور على قوائم تريد المساعدة في الترويج لها وترويجها باستخدام أدوات شبكة شركاء Ebay ، وستحصل على المال!
<><>

8- افلييت سوق Souq.com Affiliates program



سوق.كوم  موقع افلييت هو الرائد في التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، حيث يضم الآلاف من قوائم المنتجات والملايين من المستخدمين شهريًا. وهومن مواقع افليت عربية  سواء كنت شبكة كبيرة ، أو مالك موقع ، أو موقع محتوى ، أو مدونًا أو رائد أعمال فرديًا ، يوفر لك برنامج Affiliates Program من فرص دوت كوم فرصة عظيمة لكسب عمولات عن طريق إنشاء روابط وإحالة المستخدمين إلى سوق.كوم.  يمكنك كسب ما يصل إلى 10٪ في كل مرة ينقر فيها المستخدم على شعارك / رابطك ويكمل معاملة على موقع سوق كوم .
موقع سوق كوم قامت امازون بشرائه مند مدة وحقق شهرة كبيرة في الشرق الاوسط
<><>

9- افيليت جوميا Jumia affiliate



موقع jumia هوايضا من مواقع افليت يعد من المواقع الكبيرة في بيع منتجات مختلفة ويملك مراكز في العديد من البلدان العربية مثل Jumia Moroc و jumia egypt و jumia dz يمكنك التسجيل فيه والبدء في الترويج لمنتجاته وربح مبالغ مالية قيمة
<><>

10- MaxBounty Affiliate Network



MaxBounty هو موقع ويب للتسويق بالعمولة يعمل بالفعل مع بعض العلامات التجارية المتطورة ، مثل Norton و McAfee و T-Mobile يتميز بأشياء لا تقوم بها شركات افلييت ماركتنج الأخرى حتى الآن ، وهي تعمل بشكل جيد جدا .

تقدم MaxBounty مكافأة بقيمة 1000 دولار لأي شريك مسوق بالعمولة يكسب ما لا يقل عن 1000 دولار شهريًا خلال أول 3 أشهر.
تعديل المشاركة
أفضل 10 مواقع أفلييت من افضل برامج التسويق الالكتروني 2019

Fares

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة