-->
U3F1ZWV6ZTE1MTUwOTQ5MDQzX0FjdGl2YXRpb24xNzE2MzkzNTExNjU=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 9 مجالات niche الاكثر ربحا لبناء موقع التسويق بالعمولة 2020

إذا كنت تخطط لتحقيق الدخل من مدونتك من خلال التسويق بالعمولة ، فستحتاج إلى كتابة محتوى فيها على المدى الطويل باستمرار ، لذا فمن المنطقي أن تأخذ وقتك في تحديد مكانة مدونتك.
على الرغم من أننا حددنا أهم 10 مجالات للتسويق بالعمولة في هذه المقالة ، عليك أن تعرف أنه يمكنك كسب المال من التسويق بالعمولة في أي مكان. قد يكون بعضها أكثر ربحية من الآخرين ، ولكن لا يهم إذا استنفدت من التدوين حول شيء لا تستمتع به .

أفضل 9 مجالات  niche  الاكثر ربحا لبناء موقع التسويق بالعمولة 2020
أفضل 9 مجالات  niche  الاكثر ربحا لبناء موقع التسويق بالعمولة 2020

إن بناء جمهور وتحقيق الدخل منه من خلال الافيليت هي لعبة طويلة المدى و إذا تلاشى اهتمامك بعد عدة أشهر ، فمن المحتمل أنك لن ترى أي إيرادات على الإطلاق من مشروع التسويق بالعمولة الخاص بك.

اسأل نفسك هدا السؤال : هل سأستمتع بالكتابة عن هذا المجال المناسب بعد عام واحد من الآن؟ هل يمكنني بشكل واقعي كتابة 100 مشاركة في المدونة دون فقدان الاهتمام؟

إذا كانت إجابتك نعم ، فهذا جيد بالنسبة لك! إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهو في الواقع ليس نهاية العالم .

فكر في ذلك لثانية: ما مدى شغفك بشيء ما لتضعه في العمل لإنتاج المحتوى يومًا بعد يوم دون رؤية أي مكافآت لعملك؟

على الجانب الآخر ، هل تعتقد أنه يمكنك تطوير شغف بمكانة خاصة بعد الحصول على أول 100 دولار منه؟

نحن لا نقول أنه يجب عليك أن تجبر نفسك على مجال معين لديه أعلى فرص لكسب المال ، ولكن ندرك أن الشغف وحده لا يتخذ أو يكسر قرارًا بشأن ما إذا كنت تريد متابعة التدوين في هدا المجال .

شيء آخر يجب التفكير فيه عند اتخاذ قرار بشأن التدوين و التسويق بالعمولة  وهو التفكير في ما يمكنك إنتاجه لخدمة جمهورك .

اعلم أنه لو كتبت محتوى غير هادف لن يتابعك اي شخص وعليه  يجب أن تقدم محتوى مفيد  ويقدم مساعدة لجمهورك على حل مشكلة ، أو تعلم شيء جديد ، أو الترفيه .

هذا هو بالضبط سبب أهمية  كلمات "ماذا" مع "لماذا" عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرار لبدء التدوين حول شيء ما. على الرغم من أنك قد تكون لديك فكرة جيدة عن موضوع مدونتك ، إلا أنك ستحتاج أيضًا إلى التفكير في سبب وجود مدونتك في المقام الأول.

إذا كنت شغوفًا بالألعاب ، فهل تعلم الناس كيفية التحسن في ألعاب معينة؟ أو هل أنت قادر على تقديم نصائح الخبراء حول ما هي ملحقات الألعاب لشراء؟ كما ترون ، فإن "لماذا" أكثر دقة من  كلمة "ماذا".

مع كل ما قيل ، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كنت قد وجدت مكانًا مثاليًا للتدوين عنه حتى تحرق اعصابك بالفعل في المدونات ، ولكن معرفة ذلك قبل الشروع في رحلة التدوين  سيساعدك على إدارة التوقعات بشكل أفضل.

في حين أن هناك قائمة لا نهائية تقريبًا من المجالات التي يمكن استخدامها للتسويق عبر شركات التسويق بالعمولة ، إلا أن هناك العديد من الشركات الجيدة من حيث سجلها في كسب المال.


 إليك قائمة أحد عشر (11) مجالا التي يمكنك العمل عليها و التدوين للتسويق بالعمولة :

# 1 مجال التكنولوجيا 
التسويق بالعمولة في التنولوجيا
التسويق بالعمولة في التنولوجيا

لقد غيرت التكنولوجيا حياتنا إلى الأبد. كمجال وظاهرة ، تغلغلت التكنولوجيا في مجالات أخرى ؛ الفن والصحة والتمويل والزراعة والعقارات والمزيد. جعلت هذه السيولة التكنولوجيا الدعامة الأساسية في نشاطنا اليومي. إذا كنت تحب الأدوات التقنية ولديك شغف لاستكشاف الأجهزة ، فعليك التفكير في التدوين التقني. بصفتك مدونًا للتكنولوجيا ، هدفك هو جذب وبناء جمهور بمعرفتك بالفضاء التكنولوجي.

الابتكارات التكنولوجية تحدث كل دقيقة. يريد الفنيون متابعة آخر أخبار التكنولوجيا ويبحثون عن محطة واحدة للأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا. إذا كان بإمكانك تحديد أحدث الأدوات المتاحة في السوق وتقديم المشورة لجمهورك بناءً على الميزانية والمتطلبات الفنية ، فإنك تصبح الشخص المناسب لأي شيء يتعلق بالتكنولوجيا.

في حين أن التكنولوجيا فضاء واسع للغاية ، ومن المستحيل تغطية كل شيء ، يُنصح باستهداف مجال فرعي فقط

ميزة أخرى جديرة بالملاحظة هي قيمة المبيعات. يكسب معظم المدونين الكثير من المال من تسويق منتجات التكنولوجيا لجمهور كبير. الهدف هو أن تكون دائمًا انت أول من يكتب عن الاخبار الجديدة في مجالك الفرعي.

فئات فرعية في التكنولوجيا يمكنك الكتابة عنها:

  • تكنولوجيا الهاتف : أنشئ مدونات تركز على ألعاب الهاتف والرسائل القصيرة و Ad Mob للتطبيقات و Android و iOS.
  • تقنية الكمبيوتر: أنشئ مدونة تناقش إمكانيات وعجائب تقنية الكمبيوتر. يمكنك الخوض في مراجعات الأجهزة والبرامج مثل "Mac vs Windows" 
  • مجال Blockchain والعملات الافتراضية : قم بإنشاء مدونة تتناول مجتمع blockchain. إذا كنت تعرف ما وراء عملات التشفير أو التعدين أو التداول ، فيمكنك إنتاج محتوى إعلامي حول هذه الموضوعات في مدونتك.

# 2  مجال الصحة 


مجال الصحة

وكما يقول المثل ، "الصحة تاج فوق رئوس الاصحاء " ، فإن صحتنا ذات أهمية قصوى بالنسبة لنا. منذ ظهور الإنترنت ، قامت شركات الصحة واللياقة البدنية بتنويع ممارساتها ووجدت طرقًا للوصول إلى جمهورهم والتواصل معهم عبر الإنترنت. يُقدر الآن سوق الرعاية الصحية العالمية بنحو 10 تريليون دولار ، وهو أعلى من كل بلد في الناتج المحلي الإجمالي في العالم باستثناء الولايات المتحدة والصين. الرغبة والحاجة إلى البقاء بصحة جيدة تعني أن الناس سيبحثون دائمًا عن طرق مكافحة الشيخوخة ، واستراتيجيات النظام الغذائي ، وأنظمة التمارين الرياضية ، الخ...

حركة الزوار في هذا المجال كبيرة للغابة ،الشيء الجيد في التدوين في مجال الصحة واللياقة البدنية هو أنك لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا أو ممارسًا صحيًا معتمدًا. إذا كنت تحمل هذه الألقاب أو حصلت على شهادات ذات صلة ، فسوف يخلق انطباعًا أفضل بأنك خبير في أعين الناس. ولكن ، إذا كنت شغوفًا بالبحث والعثور على إجابات ، فيمكنك جعلها كبيرة في مجال الصحة واللياقة البدنية حتى بدون أوراق الاعتماد هذه فقط اربطها مع الاطباء والمختصين حتى لا يتم حضرك وحتى تكون موثوق ادا لم يكن اختصاصك.

كما هو الحال دائمًا ، ننصحك باختيار فئة فرعية. يمكنك التحدث عن النظام الغذائي والتغذية. اعثر على الأسئلة الشائعة في هذا المجال واكتب مقالات تفصيلية تشرح ما يعمل وما لا يعمل. البقاء حتى موعد مع المنتجات الجديدة والشعبية. اكتب مراجعة شاملة تغطي كل زاوية من المنتج ودع جمهورك يعرف ما يمكن توقعه من استخدام هذه المنتجات.

  • فقدان الوزن: إنشاء مدونات تركز على النظام الغذائي والتغذية. يمكنك تغطية أنواع مختلفة من النظام الغذائي وأفكار وصفات النظام الغذائي. يمكنك أيضًا مشاركة قصص فقدان الوزن لتشجيع وتحفيز جمهورك.
  • الأكل الصحي: يرتبط الأكل الصحي عادة بفقدان الوزن ، ولكن حتى الأشخاص ضعاف الجسد يجب أن يأكلوا بشكل صحي. يمكنك إنشاء مدونة تركز على مشاركة وصفات طعام صحية للجميع.
  • محترفو اللياقة: إذا كنت تحب ممارسة التمارين وترغب في كسب المال أثناء القيام بما تحب القيام به ، يجب أن تفكر في وضع نفسك كمتحمس للياقة البدنية. بصفتك معلمًا في مجال اللياقة البدنية ، يمكنك مشاركة المعلومات حول المكملات الغذائية ورفع الأثقال والاستعدادات العقلية والخدمات وخطط التمرين المخصصة لجمهورك.
  • العناية بالبشرة: العناية بالبشرة تتجاوز علاجات حب الشباب والطفح الجلدي والثآليل. سوف تنصح مدونة العناية بالبشرة وتثقف قرائها حول الطرق المناسبة للعناية ببشرتهم بينما تقترح استخدام منتجات العناية بالبشرة بانتظام.
  • الصحة الإنجابية: هذا النوع من المدونات المتخصصة يستهدف الأمهات الحوامل ستقوم في مجال الصحة الإنجابية بمشاركة المعلومات القائمة على الحقائق المتعلقة بالحمل ، وصحة الطفل ، وتنمية الطفل ، وغيرها من القضايا المتعلقة بالأم والطفل.
افضل مثال على دلك موقع fitnessgoodlife/


# 3  التسويق الرقمي


التسويق الرقمي هو واحد من أكثر مجالات التدوين تنافسية بالنسبة للتسويق بالعمولة في عام 2020. التسويق الرقمي هو مجال واسع نما بشكل هائل على مر السنوات الماضية ولا شك انه سيزدهر ويتطور اكثر في المستقبل. مع انخفاض الاعتماد على الأساليب التقليدية للإعلان ، يتطلع معظم الأشخاص إلى تحسين مهاراتهم في التسويق الرقمي.

يغطي التسويق الرقمي أي تسويق يتم تنفيذه عبر مواقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الجوال ومحركات البحث والبريد الإلكتروني.

يقوم مالكو الأعمال الآن بتضييق الخناق على تجديد وجودهم على الإنترنت ونشر الخبر عن خط عروضهم. فوائد تطبيق استراتيجيات التسويق الرقمي الذكية لأعمالك لا حدود لها.

الشيء الجيد في التواجد في مجال التسويق الرقمي هو حقيقة أننا جميعًا نقوم ببعض التسويق الرقمي كل يوم. تعتبر أنشطة مثل محاولة الحصول على متابعين على Instagram ونشر المحتوى بانتظام وإنشاء رسائل بريد إلكتروني مستوحاة من الصور المتحركة gif مهام متعلقة بالتسويق الرقمي.

أفضل استراتيجية لبناء نشاط تجاري ناجح في مجال التسويق بالعمولة في هذا المجال هي من خلال عمل مقالات ثاقبة ومقاطع فيديو وندوات عبر الإنترنت ومراجعات للمنتجات للمسوقين الرقميين الطموحين.

تتضمن بعض المجالات الفرعية التي يجب مراعاتها في مجال التسويق الرقمي ما يلي:

  • التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي: يركز التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على توليد حركة المرور الاجتماعية من خلال منصات التواصل الاجتماعي. سيركز محتوى مدونتك على زيادة الجمهور على منصات مثل Facebook و Instagram و LinkedIn
  •  تصميم الويب وتحسينه: يركز على جماليات وأدوات الموقع لزيادة الرؤية وتحسين الأداء الوظيفي.
  • التسويق عبر محركات البحث: إنشاء حملات تسويقية تستهدف الأشخاص الذين يستخدمون محركات البحث.
  • التسويق عبر الهاتف المحمول: ويشمل ذلك تسويق التطبيقات عبر تطبيقات الهاتف المحمول.
  • تسويق تحسين محركات البحث: تحليل وتثقيف جمهورك حول استراتيجيات تحسين محركات البحث لزيادة التواجد على الويب.
  • تسويق الفيديو: مشاركة النصائح حول كيفية إنتاج محتوى فيديو ممتاز وتنمو كمدونة فيديو
  • تسويق المحتوى: إنشاء المحتوى التعليمي وتنظيمه ونشره وتوزيعه في مجالك
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني: كتابة سلاسل البريد الإلكتروني ونسخ الإعلانات خصيصًا لتحويل ومبيعات البريد الإلكتروني.
  • خطة واستراتيجية الأعمال: يركز هذا التخصص الفرعي على تعليم جمهورك كيفية إجراء أبحاث السوق وتحليل SWOT وتطوير استراتيجية عمل شاملة ، خاصة في مساحة الإنترنت.



#  4  مجال التمويل الشخصي و الاستثمار

إن مجال التمويل الشخصي والاستثمار هو كل شيء يتعلق بالحصول على أموالك بشكل صحيح وزيادة صافي ثروتك. هذا المكان يتطور باستمرار حيث توجد المئات من الطرق لكسب المال ، ولم يقم أحد بتغطية جميع الطرق الموجودة. كيف يهمك هذا؟

إذا كان لديك شيء للتمويل ، والنمو الشخصي ، وسوق الأوراق المالية ، وسوق الفوركس ، وغيرها من مخططات الاستثمار ، فهنا يمكنك التفوق.

يمكنك بناء نشاط تجاري مزدهر مثير للإعجاب في شركات الافيليت وهدا يساعد الأشخاص على توفير أموالهم واستثمارها في قنوات مختلفة.

لست مضطرًا إلى الحصول على شهادة CPA أو أن تكون سمسار أسهم لتتفوق في هذا المجال. يمكنك مراجعة المنتجات والخدمات والأدوات المالية. قم ببعض البحث الشامل ودعم الحقائق الخاصة بك مع مصادر موثوقة.

تتضمن بعض المجالات الفرعية التي يجب مراعاتها في مجال التمويل الشخصي والاستثمارات المتخصصة ما يلي:

  • سوق الأوراق المالية: إنشاء مدونات تحلل أدوات واتجاهات سوق الأسهم.
  • أسواق الصرف الأجنبي: إنشاء مدونات تقارن أزواج العملات الرئيسية والأجنبية. يمكنك أيضًا إنشاء محتوى يراجع أفضل الوسطاء والبرامج.
  • مجال بطاقة الائتمان وإدارة القروض: تعتبر الديون المتعلقة ببطاقات الائتمان ومكافآت بطاقات الائتمان من الموضوعات التي يتم مناقشتها بشدة. يمكنك أن تسير خطوة إضافية وتثقيف جمهورك حول إدارة القروض.



# 5 مجال رعاية الحيوانات الاليقة 

تبحث العديد من شركات الافيليت للحيوانات الأليفة عن محبي الحيوانات الأليفة المتحمسين للشراكة معهم والاستثمار ، مما يوفر فرصة لتحويل اهتمامك بالحيوانات الأليفة إلى نشاط تجاري مزدهر.

هل مجال رعاية الحيوانات الأليفة مربح؟

تقدر قيمة الاهتمام ورعاية الحيوانات الأليفة أكثر من 21 مليار دولار سنويًا ، لذا فهي مربحة للغاية خاصة ان الاجانب يعطونها اهتمام كبير للغاية

تتضمن بعض الفئات الفرعية التي يجب مراعاتها في  رعاية الحيوانات الأليفة ما يلي:

  • ملابس واكسسوارات الحيوانات الأليفة: مساعدة مالكي الحيوانات الأليفة في تحديد ملابس الحيوانات الأليفة وملحقاتها. يمكنك كتابة قطع ثاقبة حول تصاميم ومنتجات الحيوانات الأليفة.
  • العناية بالحيوانات الأليفة: قم بإنشاء محتوى لأصحاب الحيوانات الأليفة الذين يتطلعون إلى معرفة المزيد عن الرعاية الصحية المناسبة للحيوانات الأليفة.
  • النظام الغذائي والوصفات للحيوانات الأليفة: اكتب المحتوى الذي يتمحور حول الوصفات ، والنظام الغذائي أطباق محلية الصنع .



# 6 مجال الموضة و العناية لشخصية 

سواء كنت ترغب في إبقائها بسيطة أو تحب الانبهار بأسلوب فخم ، فإن الموضة هي شيء نستثمر فيه جميعًا. كما أن منتجات التجميل تسير جنبًا إلى جنب مع الموضة. يحب الناس الاستثمار في بشرتهم لإبقائها مشعة وجدابة


تتضمن بعض الفئات الفرعية التي يجب مراعاتها في مجال الموضة والجمال ما يلي:



  • الجمال ومستحضرات التجميل: اكتب مدونات قائمة على الحقائق حول أنواع البشرة المختلفة والمنتجات لاستخدامها بناءً على نوع البشرة.
  • اتجاهات الموضة: هناك خيار الموضة لكل موسم. تعال في الشتاء ، وينبغي أن تغطي قصتك الأحذية والمعاطف والسترات ذات الطابع الشتوي.


# 7 مجال الاعمال 

ادا كنت شغوفًا بالسفر وحب الاستطلاع للتجارب الجديدة ، فإن مكان السفر هو المكان المناسب لك. يعد السفر علاجًا لكثير من الناس ، ويمكنك أن تكون شخصًا شخصيًا لوجهات السفر والنصائح.

إذن كيف يمكنك البدء في إنشاء مدونة سفر؟ يتم إدارة أفضل مدونات السفر من قبل الأشخاص الذين يحبون رؤية العالم والكتابة عنه. إذا كنت لا تستطيع السفر بعد ، يمكنك أن تسترجع تجارب الآخرين بشكل غير مباشر. تحتاج إلى صقل مهاراتك البحثية وقدرات سرد القصص. تحتاج أيضًا إلى إظهار الجمال الخفي لأكثر الوجهات غموضاً. يمكنك أيضًا استثمار المساهمين الضيوف لنشر تجاربهم في السفر.

هناك العديد من شركات الافيليت لها شراكة مع شركات الطيران والوكلاء ومنظمي الرحلات السياحية الراغبين في دفع نسبة جذابة لكل شخص يتعامل معهم من خلال الرابط الخاص بك.

هناك عدد كبير من برامج التسويق لمجال السفر ، وهي Booking.com ، و Agoda ، و TripAdvisor ، و Skyscanner ، وحتى Airbnb.

هناك أيضًا الكثير من المستثمرين المستقلين الذين قد يتصلون بك للحصول على مساحة إعلانية أو حملة إحالة على مدونتك ان كان يدخلها الكثير من الزوار .

تتضمن بعض الفئات الفرعية التي يجب مراعاتها في مجال السفر ما يلي:



  • ميزانية السفر: لا يحب كل شخص أن يقوم بتبدير النقود أثناء رحلات السفر. هناك العديد من الاختراقات ونصائح السفر التي تسمح للمسافرين بتوفير المال على الطريق. يمكنك كتابة تدوينات تعليمية حول كيفية توفير المال وتجنب التعرض للخداع من قبل وكلاء السفر والشركات. يمكنك أيضًا تعليم الأشخاص كيفية استخدام عروض الخصم والمكافآت الائتمانية.
  •  دليل الرحالة: يسافر الرحالة حول العالم بميزانية محدودة. إنهم يحبون المشي لمسافات طويلة والتسلق والركض والمشاركة في أنشطة عالية الأوكتان. كتابة أدلة تساعد الرحّالة على التخطيط والسفر بشكل أفضل.
  • مراجعات شركة الطيران وجولة السفر: لا يحب الجميع المشاركة في عملية شاقة للتخطيط لرحلة. معظم الناس يفضلون الذهاب من خلال وكيل أو شركة سياحية. هذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى خدماتك. يمكنك إجراء مسح أو استخراج البيانات من مواقع المراجعة وكتابة مراجعات شاملة حول شركات السفر وشركات الطيران هذه.


# 8 مجال التدريب العقلي و التعليم 

يعاني البعض منا من القلق كنوبات ذعر. قد نكافح حتى للخروج من السرير للعمل أو المدرسة أو مغادرة المنزل لأي سبب. يشعر البعض منا بالقلق كظل يعوقنا ويتربص بنا طوال اليوم.

الحياة مثل السفينة الدوارة. في يوم من الأيام ، قد يكون لديك أفضل وقت في حياتك ، وفي اليوم التالي الذي تشعر فيه بعدم التزامن ، متوقف تمامًا. ومع ذلك ، تمامًا كما تحمل الحياة العديد من المفاجآت الرائعة ، ولكن كيف نتعامل ونمر في الأوقات العصيبة التي نتلقى بها الخبرة بشكل منتظم؟

يؤثر القلق والاكتئاب والوسواس القهري على الأشخاص من جميع مناحي الحياة. إذا لم يتم علاج هذه الاضطرابات مبكرًا ، فقد يؤدي ذلك إلى تلف شديد في الفرد. الاكتئاب هو اضطراب عقلي ، في حين أن الوسواس القهري هو اضطراب القلق.

بصفتك مدونًا في مجال التدريب الذهني والتدريب على الحياة ، فإن جمهورك المستهدف هو الأشخاص الذين يبحثون عن السعادة والهدوء. سوف تساعدهم على الخروج من السياج وإنجاز الأمور حتى يتمكنوا من نقل حياتهم إلى المستوى التالي!

عليك تصوير نفسك كفرد متحمس. يمكنك تنظيم وعقد جلسات جماعية ، أو جلسات فردية ، أو جلسات جماعية على Facebook.

يجب أن يحدد المحتوى الخاص بك مسارًا لاكتشاف الذات لقرائك. يجب أن تكون قادرًا على تحفيز التحفيز ، وإلهام الخطوات التي تركز على العمل ، ومساعدة جمهورك على البقاء مسؤولًا عن كل تلك الخطوات.

تتضمن بعض المنافذ الفرعية التي يجب مراعاتها في مجال التدريب العقلي والتدريب على الحياة ما يلي:

  • Life Coach: ستقوم بإنشاء منشورات تشجع على التفكير الحدسي ، مما يسمح لقرائك بالحصول على مستويات جديدة من الوعي والبصيرة. عليك أن تجعلهم يؤمنون بقوة بالتغيير منذ البداية كتكشف تدريجي لهم أفضل.
  • Career Coach: هذا يعني تنظيم المحتوى الذي يهدف إلى مساعدة القراء على زيادة إمكاناتهم إلى أقصى حد كل يوم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والمنتجات والخدمات والأحداث والتدريب.
  • Business Coach: ستقدم نصائح تجارية عبر الإنترنت لرواد الأعمال الناجحين والطموحين. كما ستساعد القراء على تنمية أعمالهم وخلق دخل سلبي يمنحهم الحرية المالية التي يستحقونها ويركزون على ما هو أساسي.



# 9 مجال تحسين الدات 

يقطع التحسين الذاتي عبر العديد من المجالات. تحسين الذات هو الرغبة في أن تصبح نسخة أفضل من نفسك في حياتك المهنية ، أو الحياة ، كوالد ، أو عشيق ، أو شخص. هناك العديد من المجالات الأساسية التي يجب تغطيتها في تحسين الذات ، وسيكون عليك العثور على مكان محدد كما هو الحال دائمًا. إذا كنت خبيرًا في مجال معين مثل المحاسبة أو هندسة البرمجيات أو كتابة الإعلانات ، يمكنك أن تصبح موجهًا للكثيرين.

بصفتك مدونًا في مجال التحسين الذاتي ، فإن عملك هو توفير محتوى موجه للأفراد الذين يتطلعون إلى تثقيف أنفسهم في المجال الذي يرغبون فيه.

تتضمن بعض المنافذ الفرعية التي يجب مراعاتها في مجال التحسين الذاتي ما يلي:

  • القيادة والخطابة: يعتبر التحدث أمام الجمهور والقيادة شيئًا بالغ الأهمية في أي مهنة ، ومع ذلك يعاني الكثير من الناس معهم. اكتب عن كيفية عرض نغمة ولغة جسد مثالية لتحقيق أقصى تأثير.
  •  مهارات العروض التقديمية: يمكنك مشاركة أسرار التدريب على العروض التقديمية التي ستساعد القراء على بناء علاقة وتأثير منذ البداية.
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شكرًا لمؤسسات الائتمان على القروض لمساعدتي في الحصول على قرضي. لقد كان أمرًا رائعًا أن أتلقى قرضي بقيمة 8,000,00 ريال عماني
    من شركة القروض الخاصة هذه. اسمي عبد الفتاح من مدينة مسقط عاصمة عمان. لقد حصلت على قرضي من شركة القروض ذات السمعة الطيبة هذه في 24 نوفمبر 2023، وأريد استخدام هذه الوسيلة بسرعة لإخبار الجميع هنا أنه يمكنك الحصول على أي قرض من شركة القروض ذات المصداقية هذه. يقدمون القروض بأسعار فائدة منخفضة وبسرعة كبيرة. للحصول على قروضك يرجى التواصل معهم على رقم الواتساب: +393512114999 أو +393509313766. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com. WhatsApp: +393512640785 يرجى الرجوع إلى من يحصل على قرضي من شركتها.

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة