-->
U3F1ZWV6ZTE1MTUwOTQ5MDQzX0FjdGl2YXRpb24xNzE2MzkzNTExNjU=
recent
أخبار ساخنة

افضل 7مجالات Niche للاستهداف وكسب المال من الانثرنث

اغلب المبتدئين يبحثون عن معلومات عن المجالات المربحة التى يستهدفونها في التسويق والكسب منها سواء كان عملهم هو التسويق و بيع المنتجات او الكتابة عنها و التدوين ، وفي هدا المقال ساطلعك على افضل المجالات لاستهداف الاجانب و ربح المال من منزلك.


1 الحيوانات الاليفه :

تظهر الاحصائيات زيادة في الأشخاص الذين يفضلون امتلاك الحيوانات الأليفة . للاستفادة من هذا السوق ، يمكنك إنشاء موقع ويب يركز على سلالة معينة. خذ لابرادور ، على سبيل المثال. الحديث عن كيفية العريس لابرادور ، والتقنيات في تدريبهم ، وخطة التغذية. إذا لم تكن في كتابتك ، فقم بإنشاء قناة YouTube. يمكنك أن تكون الشخص المرغوب عندما يتعلق الأمر برعاية لابرادور. وبالمثل يمكنك استهداف العديد من سلالات الكلاب الشعبية الأخرى. أفضل جزء هو ، أصحاب الحيوانات الاليفة .

2 اللغات :

تشير الدراسات إلى أنه في غضون ثلاثين عامًا ، سيحصل عدد أكبر من الناس على الإسبانية كلغة أولى بدلاً من اللغة الإنجليزية. تقوم بعض المدارس الآن بتدريس اللغات الأجنبية مثل الصينية ، حيث يمكن للمدرسين رؤية النمو الاقتصادي للصين. هناك شيء حول تعلم لغات جديدة ينجذب إليها الناس. في حين تسهّل اللغة الإنجليزية على الجميع التفاعل بغض النظر عن البلد الذي ينتمون إليه ، هناك حاجة الآن إلى تعلم لغة أخرى بسبب التغيرات التي تحدث في العالم. قمت بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت وتقديم التدريب على اللغة عبر الإنترنت. فكر في ذلك كقاعة دراسية عبر الإنترنت.

3العلاقات و التعارف :

الآن هذا هو المكان الذي سيبقى طالما يوجد الجنس البشري. سواء أرادوا الاعتراف بذلك أم لا ، يبحث الناس عن شخص يمكن أن يقعوا في حبهم. هذا واضح في زيادة تطبيقات ومواقع التعارف عن طريق الانترنت. ما كان يعتبر مزحة للكثيرين يعتبر الآن القاعدة ، لأنه بالنسبة لمعظم الناس ، من الأسهل العثور على بث مباشر على الإنترنت. هناك طريقتان للنقر على هذا السوق: يمكنك أن تصبح مؤلفًا للكتاب وتكتب عن المواعدة لفئة عمرية محددة ثم تنشرها بنفسك على منصات عبر الإنترنت. يمكنك الترويج للكتاب بمساعدة الصور والرسوم البيانية الرائعة ، ومن أجل ذلك يمكنك استخدام قوالب من Canva. هناك طريقة أخرى للاستفادة من السوق تتمثل في التوصل إلى منتجات تسهّل على الناس الخروج من العلاقات. يبدو الأمر غريباً ، ولكن مع تركيز الجميع على جعل العلاقات تعمل ، تحتاج إلى إنشاء منتج فريد ومحبوب للناس .

4 التمويل و الاستثمار

علمت الانهيارات في هذا العام الجميع أنه من المهم الاستعداد للأيام الممطرة. يعلم الجميع أن الحكومة لا يمكن الاعتماد عليها عندما يتعلق الأمر برعاية شعوبها ، لذلك هناك حاجة متزايدة للخدمات التي توفر زيادة دخل الفرد المحتمل أو تحميهم من الإفلاس. يمكنك إنشاء موقع ويب يعلم الناس كيفية إدارة مواردهم المالية وللمساعدة أكثر يمكنك أيضًا إعداد المنتديات. إذا كنت ترغب في ذلك ، فيمكنك أن تصبح مدربًا معتمدًا للمشورة المالية وأن تقدم هذا كواحدة من الخدمات على موقع الويب الخاص بك.

5 الرجيم و تخفيض الوزن

علّم الناس ليس فقط أن يكونوا نحيفين ، بل أن يكونوا أقوياء أيضًا. هذا سوق ضخم يمكنك الاستفادة منه ، مع وباء السمنة في العالم اليوم. عرض دروس اللياقة البدنية على الإنترنت لأولئك الذين يريدون انقاص وزنهم ولكن ليس لديهم الوقت للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. يمكنك التركيز بشكل محدد على الأشخاص الذين لديهم 9-5 وظائف والذين يكتسبون الوزن فقط من كل الجلسات التي يجب عليهم القيام بها طوال اليوم. إرم في خطط وجبة مخصصة وروتين اللياقة البدنية التي يمكن أن يتبعها. بينما كنت في ذلك ، تعليمهم على حب أنفسهم واحتضان نوع الجسم كذلك.

6 الاستعداد لمواجهة نهاية الهالم 

هناك محادثات بأن العالم سينتهي قريباً بينما يبدو الأمر سخيفاً للغاية ، هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يكون صحيحاً. من المنطقي أن تستعد لما هو آت ، وهذا هو السوق الذي يمكنك متابعته والاستثمار فيه. أحوال الطقس لا يمكن التنبؤ بها ، لذلك قم بإنشاء مدونة فيديو أو برنامج تعليمي لتعليم الناس كيفية الاستعداد لظروف الطقس القاسية. يمكنك أيضا تضمين مناقشات حول إعداد الطعام (وصفات) ، وصنع السكاكين ، والبستنة الحضرية ، والحدادة وصناعة الأسلحة للتعامل مع المواقف و الازمات الصعبة

7 امان و حماية المنزل

أمن الوطن هو السوق الذي كان ينمو في السنوات الماضية. اما في وقتنا الحاضر فإلقاء اللوم على زيادة معدل الجريمة أو أيا كان ؛ لم يعد الناس يشعرون بالأمان حتى في منازلهم.و للاستفادة من هذا السوق ، يمكنك إنشاء موقع ويب يركز على إنشاء أسلحة للدفاع عن النفس. يمكنك أيضًا مراجعة جرس الباب ، وبرامج مراقبة المنزل ، كالكمرات وغيرها من الأدوات التي يمكن استخدامها للحفاظ على منازل آمنة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة