-->
U3F1ZWV6ZTE1MTUwOTQ5MDQzX0FjdGl2YXRpb24xNzE2MzkzNTExNjU=
recent
أخبار ساخنة

أدسنس أربتراج دليلك لربح أكثر من 900 دولار كل يوم ومن هده اللحظة

ادا لم تكن لديك خلفية على الربح من الانترنت لابد انك سمعت او شاهدت جملة ادسنس اربتراج Adsense arbitrage  في مكان ما وادا كنت مبتدئ او متوسط الخبرة فلا تقلق ستتعلم في هذه المقالة معنى الربح من الأنثرنث بكل احتراف و بالتحديد من أدسنس اربتراج حيث سأطلعك على كل الخطط الاستراتيجية التي ستمكنك من ربح مئات الدولارات كل يوم نعم كل يوم او يمكنك النزول بنفسك الى اسفل المقالة و مشاهدة بعض الصور لحسابات اشخاص حققو مبالغ كبيرة.



ادا قبل ان نبدأ لا تتعجل في التطبيق فهده المقالة ستكون طويلة قليلا و ادا اصابك الملل من القراءة فتوقف لتستريح و عاود الرجوع مرة أخرى لتدوق عصير Google adsene لتكشف بنفسك ذلك المذاق اللديد الدي لن تمل ابدا من تدوقه.



ماهو  الاربيتراج و ما معناه :


 الاربيتراج ببساطة هو عملية شراء و بيع في نفس الوقت و لكن في سوقين مختلفين. ومن هنا أتى مفهوم ادسنس اربيتراج او كما يطلقون عليه تحكيم ادسنس.

فادسنس اربيتراج يعتمد على شراء الترافيك بمعنى "الزوار" عن طريق القيام بإعلانات ممولة من منصة معينة وبيع نفس الترافيك لمعلنين آخرين بثمن اعلى.

 في الكثير من الاحيان يعتمد المسوقون على شراء الإعلانات من منصة فايسبوك  او أدووردز وتحويل الزوار لموقعهم والربح من هؤلاء الزوار عن طريق جوجل ادسنس.و لكل منصة من منصة الفيسبوك و ادوردز مميزات خاصة سنتعرف عليها فيما بعد و الفرق بين مسوق وآخر وهو هامش الربح فهنالك من يخسر وهنالك من يضاعف ماله الى 3 أضعاف.



لتستوعب الامر و تفهمه تابع الالمثال
قام المدون المبتدأ بشراء اعلانات من على منصة فايسبوك مقابل 20$ وكان الناتج من هذا الإعلان هو 1000 زائر، وبعد تحويل هذا العدد من الزوار إلى موقعه حصل على 5$ كربح من جوجل ادسنس مقابل 1000 زائر. إذن فالمدون المبتدأ الدي لم يتبع التعليمات خسر في هده الحملة لدا  يجب عليه ان يقوم بتعديلات في الإعلان والمقالة الخاصة به حتى يحصل على ارباح... وهذا ما سأشاركه معك اليوم في هذا الدليل الشامل الذي سنتطرق فيه حول ادسنس اربيتراج والفيرال لان بينهم علاقة وطيدة.

 لكن دعنا نذهب المدون الثاني الذي طبق جميع نصائحنا، قام بشراء إعلان على فايبسوك ادس مقابل 20$ لكنه حصل على 12.000 زائر لمقالته او موقعه فكان الربح الصافي الذي حصل عليه من جوجل ادسنس هو 84$ وهنا يكمل الفرق بين مسوق وآخر.

 فمجال الاربيتراج ليس بالامر الصعب لكنك ستحتاج فيه إلى الصبر والتجريب وشخص يرشدك خطوة خطوة حتى لا تقع في خسائر...

ماهي العلاقة بين الفيرال وادسنس اربيتراج ولماذا يعتبر فايسبوك ادس افضل مصدر ترافيك؟


هنالك مصادر ترافيك ارخص من فايسبوك وافضل من ناحية الجودة وخير مثال على ذلك بينج ادس وجوجل ادوورد حيث تدفع فقط مقابل النقرة. لكن في مجال الترافيك اربيتراج او "adsence arbitrage" تبقى منصة فايسبوك ويوتوب افضل منصة من اجل الحصول على الترافيك المربح  وهنالك سبب واحد يجعل جميع المسوقين يتسابقون على فايسبوك في مجال "Adsence Arbitrage". السبب هو الفيرال، نعم ياصديقي ربما لم تسمع عن هذا المصطلح او ربما سمعت عنه لكن دعني اوضح لك ماهو الفيرال و ماهي علاقته بفايسبوك ويوتوب.

ماهو الفيرال viral : 


هو علم يتم تدريسه في الشركات الكبيرة  والغاية منه هو إنشاء إعلان او موضوع ينتشر بشكل فيروسي " واسع الانتشار " وذلك عن طريق مواضيع ذات طابع يجعل الزائر يطلع عليه ولديه رغبة كبيرة في مشاركته مع من يعرفهم

 المواضيع تختلف من مجال لآخر لذلك لن اتعمق في انواع المواضيع فساتركها لك حسب مجالك لكن ما اريد ان اخبرك به ان كبريات الشركات لا تقوم بصناعة إعلان فيروسي ناجح من الوهلة الاولى بل ذلك ياتي بعد العديد من التجارب. فلا تقلق مادمت من اعضاء المسوق برو سنشارك معك طريقة تحصل بها على مواضيع ناجحة بدون ان تضيع مالك في التجارب الفاشلة و الخاسرة.

حسنا بعد طرحك لإعلان على فايسبوك وإن كان الموضوع متقن وحساس بشكل فيروسي فستبدأ بالحصول على مشاركات لإعلانك والجميل في فايبسوك ويوتوب انهم لايحتسبون ثمن المشاركات وبالتالي ستحصل على ترافيك مجاني بدون ان تدفع عليه. كل ماستدفع مقابله هو الاشخاص اللذين شاهدوا إعلانك الذي يكون بعنوان "Sponsored" اما الاشخاص اللذين شاهدوا مقالتك عن طريق الاشخاص اللذين شاركوا فانت لن تدفع مقابلهم فهم يشاهدون إعلانك كبوست عادي وليس بعبارة "Sponsored".

كيف ابدأ و ماذا سأختاج في مجال ادسنس اربيتراج و بكم يلزمني من مال لأبدأ :


1- مبلغ مالي :



يمكنك ان تبدأ ب 100$ لكن كتجربتي في هذا المجال تعتبر 500$ رقم جيد من اجل البدأ في مجال الادسنس اربيتراج وذلك من اجل ان تقوم بتجربة مقالات كثيرة حتى تجد المقالة التي ستنتشر بشكل فيروسي وتعوض لك كل الخسائر وتبدأ بتحقيق ارباح خيالية. اردت ان اشير لهاته النقطة كي لا يقوم بعض الاشخاص بطرح السؤال الشهير "بكم ابدأ" لان هاذا السؤال قد سئلته بنفسي كثيرا عندما كنت مبتدأ لكن يمكنك البدأ باقل من 100$ وتنجح في حالة كانت لك خبرة كافية في مجال التسويق الالكتروني لانني اكرر واعيد مجال الترافيك اربيتراج هو اسهل مجال من اجل الربح من الانترنت، لانني ساشارك معكم طرق ستسهل عليكم الامر و عرض ممتاز سيساعدك كثيرا

2- حساب جوجل أدسنس :

- حساب امريكي : يمكنه تجاوز 1000$  ولكن امتلاكه امر صعب قليلا فيجب عليك ان تتوفر على رقم ضريبي امريكي لتفعيله

- حساب عادي : هدا الحساب خاص لغير المقيمين في امريكا ولايمكنه تجاوز 1000$ كل شهر لكن هدا ليس بمشكل كاربيتراج
كما يعلم الجميع ان السر في مجال ادسنس اربيتراج هو في "Next" و "Back" وهذا سنشرحه بعد قليل. لذلك افضل منصة من اجل العمل في مجال ادسنس اربيتراج الا و هي منصة ووردبريس، لهذا السبب سنحتاج الى حساب جوجل ادسنس عادي "لا تنسى ان تحصل على حساب عادي وامريكي عندما تحقق ارباحك الاولى". و الفرق بين الحساب العادي و المستضاف وهو ان الحساب المستضاف لاتظهر إعلاناته في المواقع التي ليست تابعة لجوجل كووردبريس فالحساب المستضاف يعمل فقط في بلوجر وكذلك يوتوب فعند شراء استضافة و دومين  وعمل موقع ووردبرس وربطه بأدسنس سيتحول الى ادسنس عادي و عند انتهاء مدة الاستضافة  سيتحول الى مستضاف

3- حساب بنكي امريكي : payonner


كما قلنا انه من اجل العمل وتحقيق ارباح جيدة فيجب توفرك على حساب جوجل ادسنس امريكي وحساب بنكي امريكي كبايونر وذلك من اجل إرسال ارباحك مباشرة من ادسنس إلى بايونير وإعادة إستثمار الارباح ففاسبوك ادس. ويعتبر بايونير افضل حساب من اجل إنشاء بنك امريكي فهو مجاني وستتوصل ببطاقة الإتمان "Master card" إلى منزلك.
كما ستوفر لك هده البطاقة معلومات الحساب البنكي التي ستفيدك ان اردت العمل في amazon merch ان اردت دلك
يمكنك إنشاء حساب بايونير من هنا: Payoneer

- 4 استضافة و دومين :

طبعا ان هذا المجال هو من المجالات ذات الدخل الجد عالي ولن تستطيع النجاح فيه إلى عن طريق ووربريس مما تقدمه لك من ميزات من ناحية " الاضافات Plugin " الخاصة بها مقارنة مع بلوجر، لذلك يجب ان تتوفر على دومين ".com" وإسضافة قوية من اجل تحمل الترافيك الذي يكون بعدد كبير في هذا المجال. يمكنك البدأ ب" استضافة مشتركة " في البداية لكن بعد ان تحقق ارباح جيدة إستثمرها في "VPS" حتى يكون موقعك سريع وقوي يتحمل اي عدد من الترافيك. افضل إستضافة أوصي بها دائما هي "Green Geeks" و"Bluehost" لكنني افضل "Bluehost" كون انها جد قوية ولديها دعم جد رائع، ثمن الإستضافة في بلوهوست لا يتعدى3$ ويقدمون لك دومين مجاني لمدة سنة في إشتراكك كما انهم يقومون بتحميل "Wordpress" بضغطة زر في إستضافتك.
للمزيد من المعلومات: Bluehost - - Green Geeks

5- اضافة او قالب ووردبرس خاص ب ادسنس اربتراج :

قلنا سابقا ان مايهمنا في مجال ادسنس اربتراج هو "Next" و "Back" فبها يمكننا تقسيم المقالة الواحدة الى 10 اقسام وتجعل الزائر يضعط على زر next لمتابعة القرائة او back للعودة للمقال السابق وبهدا تكون ضربت عصفورين بحجر واحد من جهة جلبت 10 زيارات من زائر واحد و من جهة اخرى ضاعفت ارباحك.

لنأخد مثال على دلك :
مثلا لو قام المسوق برو تترويج هده المقالة في الفيسبوك و دفع 5 دولار ثمن الاعلان و كانت الزيارة الواحدة للموقع ب 0.03$  و ثمن النقرة على الاعلان ب 0.01 $ ادا في هده الحالة تكون هده الحملة فاشلة و حتى تنجح يجب تقسيم المقالة الى 10 مقالات صغيرة و بهدا  تضاعف ارباحك و تفوز بالحملة الاعلانية.

لنعد الان الى الاضافات و القوالب المناسبة لادسنس اربتراج
توجد اضافات و قوالب  متنوعة للوردبرس يمكنك تصفحها باضغط على الروابط لتقودك الى الصفحات المقصودة الخاصة بها ، فالمقال مازال طويل و لا ارغب بتشتيت تفكيرك و ان لا يكون المقال مملا كثيرا.
ماسأقوله بخصوص الاضافات و القوالب هو :
- ان كنت تمتلك موقع من قبل او قالب لا يحتوي على اضافة Next - Back و ليست لك ميزانية كبيرة لشراء قالب يمكنك شراء اضافة بسعر مناسب لك من احدى الاضافات التي شرحتها من قبل و انصح بها.

- او ادا كنت لا تماك موقع ولم تشترك في احد عروضي من قبل يمكنك الرجوع الى صفحة العروض و الاستفادة من خصم تخفيض خاص على الاستضافة و القالب و توفير دلك المبلغ المالي لعمل اعلانات ممولة او اي شئ تريده فالمال سيرجع لك وانت حر فيه.

افضل قوالب ادسنس اربتراج :
شرح مميزات قالب Bimber

6- أدوات  التجسس على الحملات الاعلانية:

حتى لا تخسر كل اموالك في تجريب المقالات للحصول على مقال فيروسي لماذا لا تقوم بعملية التجسس على منافسيك وتعلم ماذا يعمل لهم وتقوم بإعادة صياغتة على طريقتك الخاصة مثلا تقوق بتلخيص مايتكلم عليه المقال و اضافة معلومات لم تكن فيه حتى لا تسبب لنفسك مخالة من جوجل ادسنس و لا تكون عرضة لحدف حسابك ، حاول بعد ان تاخذ فكرة عن مايعمل ان تقوم بنموذج يشبه النموذج الناجح الدي وجدته في الفقرة التالية ساشارك معكم بعض الادوات التي ستنفعكم في مجال الترافيك اربيتراج او ادسنس اربيتراج قتابع معى :


موقع Buzzsumo :



من افضل المواقع التي لايمكن ان يستغني عنها اي مسوق فهو يتيح لك ايجاد المقالات التى لاقت اعجابات ومشاركات كبيرة وعند عمل حساب فيه يتيح لك لوحة تحكّم تُمكّنك من البحث عن أبرز التدوينات أو المقالات التي تتحدّث عن نيتش محدد قمت باختياره مع العديد من الخيارات المتنوعة مثل ارسال لك تنبيه في حال تم نشر محتوى ما من قبل مؤلّف أو موقع معين، ومعرفة عدد مرات مشاركة ذلك الموضوع او المحتوى على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة بالإضافة  للكثير من الخاصيات المتطورة التي ستفيدك حتما في عملك و توفر لك الوقت و المال


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة