-->
U3F1ZWV6ZTE1MTUwOTQ5MDQzX0FjdGl2YXRpb24xNzE2MzkzNTExNjU=
recent
أخبار ساخنة

افضل 5 منتجات جديدة في عام 2018

 مع ظهور منتجات جديدة باستمرار كل عام ، قد يكون من الصعب تتبع ما يجب عليك بيعه و إن سر بيع منتجات شعبية جديدة هو العثور على أفضل البائعين قبل أن يصبح الاتجاه السائد. لأنه بمجرد نجاح معروف دوليًا ، تصبح المنافسة شرسة. لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل المنتجات الجديدة التي تبيعها ، قبل أن يكتشفها منافسوك ، اقرأها. ولا تنسَ التحقق مرة أخرى لأننا سنستمر في تحديث هذه القطعة حتى يتم تحميلها دائمًا بأفضل المنتجات الجديدة في عام 2018.


1-  الكميرات الخفية :




في بعض الأحيان ، الكاميرا الخفية هي بالضبط ما تحتاجه للحفاظ على عملك أو عائلتك أو ممتلكاتك الثمينة آمنة. سوف يكون هذا النوع من المنتجات الجديدة في اتجاه صعودي لفترة من الوقت كصناعة الأمن هو ازدهار كبير في الوقت الحالي. لذا إذا كنت تبحث عن مكان مربح للتعمق ، فهذا هو المنتج الفائز الواضح. 
الجانب السلبي الوحيد لبيع الكاميرات الخفية هو أنه أحد الأشياء التي لا يمكنك بيعها على Facebook . لذلك ستحتاج إلى جذب الجمهور من خلال طرق التسويق القائمة على البحث.

2- اواني Rainbow :


يمكنك إضافة هذا المنتج إلى متجرك. ولا تنسَ الانتباه إلى الأدوات الأخرى في الأشهر المقبلة  على نفس هدا الموضوع- لأنها تأتي بالتأكيد. 
أدوات المائدة ليست عادةً منتجات تباع بكثرة الا ان هده الانواع من الاواني دات تصميم الألوان اللونية الرائعة لأسلوب قوس قزح يمكن أن تعمل بشكل جيد على منصات مثل Instagram و Facebook. وإذا كانت لديك استراتيجية قائمة على البحث ، يمكنك الاستفادة و الربح منها

3- اقراط الادن لخفض الوزن :


حتى في الاحلام لم اشاهد اقراط تساعد على خفض الوزن ولكنها قد ضهرت فعلا فهده الاقراط المغناطيسية تقوم بالضغط على الادن  وتحفز الدورة الدموية و تساعد على حرق الدهون من الجسم 

4- جهاز التبريد الشخصي الدكي :


على الرغم من أن مبردات الهواء ليست منتجات جديدة تمامًا ، إلا أنها بدأت في التحول إلى تيار رئيسي تمامًا. في بعض البلدان ، مثل ألمانيا ، هناك العديد من القوانين البيئية التي تجعل من عملية تكييف الهواء معقدة بعض الشيء. ونتيجة لذلك ، يمكن شراء مواد مثل مبردات الهواء الشخصية للحفاظ على المنزل أو مكان العمل بارد في فصل الصيف.

5- علبة خاصة تنتج مكعبات الثلج على شكل الماس:


علبة رائعة ضهرت ايضا هدا العام فبقليل من الماء تصنع ماسات جدابة و رائعة يمكن تسويق هدا المنتج على منصات التواصل الاجتماعي فهو مناسب للحفلات و الاعراس و يقدم كهدايا للفتيات ومحبي المجوهرات 
الاسمبريد إلكترونيرسالة