-->
U3F1ZWV6ZTE1MTUwOTQ5MDQzX0FjdGl2YXRpb24xNzE2MzkzNTExNjU=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 6 اضافات في متصفح Google chrome يجب ان تكون مثبثة على متصفحك كمسوق في 2018

هناك الكثير من الطرق لاضاعة الوقت في الانثرنث وبسبب هده الطرق يضيع الوقت دون فائدة تدكر ويضيع عملى في مشاهدة الفيديوهات و التصفح العشوائي في هذه المقالة ، ستتعرف على 6 إضافاة رائعة من Google Chrome.سوف يساعدك البعض في أن تصبح أكثر إنتاجية وتنظيمًا. سوف يساعدك الآخرون في الحفاظ على أمانك وتوفير المال. والبعض الآخر سوف  يحسن عملك .


1- اضافة Momentum في متصفح Google chrome :


تسمح لك اضافة Momentum بتحويل صفحة علامة التبويب الجديدة إلى لوحة تحكم مخصصة للإنتاجية.


عندما تفتح علامة تبويب جديدة في Google chrome  ، سترحب بك هذه الإضافة بصور جميلة وإقتباس ملهم والسؤال  مطروح عليك "ما هو تركيزك الرئيسي اليوم؟"

يمكنك استخدام تطبيق مصغّر لقائمة المهام الخاصة بك وإضافة ارتباطات إلى مواقعك المفضلة لتسهيل الوصول إليها. متى اردت دلك، وسيتم عرض الطقس أيضا في الزاوية اليمنى العليا من النافذة.


2 اضافة StayFocusd :


يساعدك StayFocusd على أن تكون أكثر إنتاجية عن طريق الحد من مقدار الوقت الذي يمكنك اهداره على مواقع الويب التي تنسيك الوقت عند تصفحها ولا تاتيك بمردود او بفائدة. ما عليك سوى تعيين المدة التي ستسمح بها لنفسك في تشتيت مواقع الويب. بعد ذلك ، عندما تستخدم وقتك المخصص ، ستحظر الإضافة هذه المواقع لبقية اليوم.

اضافة او ملحق StayFocusd هو أيضا مرن للغاية لاحتياجاتك. يمكنك حظر مواقع ويب كاملة أو نطاقات فرعية أو صفحات محددة ، أو حتى محتوى محدد في الصفحة (مثل مقاطع الفيديو والألعاب والصور الخ...).


3- اضافة News Feed Eradicator for Facebook : 


باستطاعة الفيسبوك ان يخطف يومك كامل وانت سعيد ولا تعلم ماهي الواجبات التي عليك عملها ، طبعا الفيسبوك شئ جميل و رائع لكن مع هده الاضافة وهي تقضي على ادمان الفيسبوك ولكن لا يزال باستطاعتك استخدام ميزات اخرى كالرسائل و المجموعات.

تحميل الاضافة 

4 اضافة pablo :




اضافة بابلو هي امتداد مجاني من تابعة لصناع Buffer. إن هده الاضافة مصممة لمساعدتك في إثارة الصور ذات المظهر الاحترافي لتضمينها في مشاركات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

ما عليك سوى إبراز النص الدي تريد في أي مكان في متصفحك والنقر على رمز Pablo لفتح الامتداد في نافذة جديدة.

سينتظر النص في محرر صور لتخصيصه. بعد ذلك ، يمكنك اختيار صورة من مجموعة كبيرة من الصور الرائعة الموجودة ، وإضافة نصك ، واختيار خط ، وتراكب مرشح ، وإدراج شعارك.

أفضل جزء فيه هو أن في اضافة بابلو لديه ثلاثة أحجام صور يمكنك النقر عليها عند النقر بزر الماوس - واحدة ل Pinterest وواحدة ل Instagram وواحدة ل Facebook و ل Twitter.
 تحميل اضافة pablo


5- اضافة loom :




اضافة Loom في Google Chrome هو مجاني و يسمح لك بالتقاط تسجيلات الفيديو على الشاشة الحاسوب ومشاركتها على الفور.

هذا الملحق مزدحم ومكتض بميزات مفيدة بشكل لا يصدق.

سجل فقط علامة التبويب الحالية أو الشاشة بأكملها. اختر ما إذا كنت تريد تضمين فيديو مصغّر لوجهك على كاميرا الويب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو على الفور ، وحتى اختيار ما إذا كان الفيديو يحتاج إلى رؤية كلمة مرور.


أفضل جزء في الاضافة هو أنه لا يوجد حد لما يمكنك تسجيله وهو مجاني تمامًا 100٪ ومنافس لبعض البرامج المدفوعة

تحميل الاضافة 

6 - اضافة keywords everywhere :



إذا كنت مسوقًا ، فستكون الكلمات الرئيسية جزءًا مهمًا من حياتك. فبالتاكيد هناك مجموعة من الأدوات المعقدة للغاية التي يمكنك قضاء ساعات طويلة فيها. ولكن ماذا لو كنت بحاجة فقط للتحقق من كلمة رئيسية أو اثنتين؟

تعرض هذه الإضافة الحجم وتكلفة النقرة (CPC) والمنافسة للكلمات الرئيسية أينما بحثت عنها على مواقع مثل Google و Amazon و YouTube وغيرهم من المواقع


رابط تحميل الاضافة
الاسمبريد إلكترونيرسالة