-->
U3F1ZWV6ZTE1MTUwOTQ5MDQzX0FjdGl2YXRpb24xNzE2MzkzNTExNjU=
recent
أخبار ساخنة

لماذا يجب عليك أختيار استضافة جرين جيكس GreenGeeks؟ (مع الخصم)

بدأت شركة جرين جيكس Green Geeks عملها في سنة 2006 ويقولون أنهم هم رقم واحد في العالم من حيث إنهم يتصفون بالطاقة الخضراء في خدمات استضافة المواقع. مطور ومؤسس والرئيس التنفيذي Trey Gardner يعمل لدى Lunarpages و iPowerWeb قبل تشكيل جرين جيكس. وتقدم جرين جيكس استضافة المواقع المشتركة، واستضافة موزع التجزئة، واستضافة في بي أس، واستضافة الويب المخصصة أيضاً.


هل أستضافة GreenGeeks جيدة :


يوفر جرين جيكس مجموعة متنوعة من حلول استضافة المواقع لعملائها، بما في ذلك الاستضافة المشتركة. وهناك عدة أسباب لماذا تعد جرين جيكس واحدة من أفضل شركات استضافة المواقع، بما في ذلك التزامها بالمصادر. مع أن هذه الشركة تقدم فقط خطة استضافة مشتركة واحدة، فإنها تقدم أفضل الميزات، والأداء، وخيارات الأمان مقارنة مع غيرها من خدمات استضافة المواقع. وأيضاً يمكنك تحويل لوحة تحكم سيرفركم الـ(cPanel) الى العربية مع جرين جيكس. الآن سوف​ أشرح كل ما يجب عليك أن ​تعلمه عن استضافة جرين جيكس في هذه المقالة

مميزات أستضافة جرين جيكس (GreenGeeks):

1. نسبة التشغيل عالية تصل إلى 99.9%:
 وقت تشغيل موقعك يعد أمر مهماً، بحيث أنك لاتريد أن تجعل زوار موقعك يرون صفحات خطأ عند التصفح.
2. فريق دعم جيد مع إجابات و ردود سريعة:
 ان تجاوب دعم العملاء في جرين جيكس يعد جيداً جدا وسريعاً.
3. نقل موقعك و إسم نطاق مجاناً :
إن Green Geeks يقوم بتوفير تسجيل اسم الدومين مجاناً مع النقل. إذا حصلت على اسم الدومين من عندهم، فإنها ستبقى مجانية طالما أنك تستخدم خدماتها.
4. صديق للبيئة: يدعي جرين جيكس بأنها خضراء. ولكن لماذا سميت هكذا وما معناها
إن استضافة جرين جيكس تقوم بشراء 3 أضعاف اعتمادات طاقة الكهرباء المولدة من الرياح للتعويض عن الطاقة المستخدمة من قبل خدماتهم لتقوية موقع الويب الخاص بك. وعلى مدى ثماني سنوات في مجال الأعمال التجارية، قاموا بتحويل أكثر من 625،000+ كيلوواط في السنة.
5. 30 يوم أسترجاع الأموال:
 إذا كنت غير راض بالأنتقال إلى جرين جيكس، فلديك 30 يوما، "بدون أسئلة" ضمان استعادة الاموال على معظم خطط الاستضافة.

عيوب أستضافة جرين جيكس (GreenGeeks):

1. الأداء البطيء: لقد قام البعض بأختبار أوقات تحميل صفحة مواقعهم بأستخدام جرين جيكس في السابق، وخلال عملية المراجعة التي دامت 12 شهرا، وجدوا بأن سرعتها أفضل من متوسطة، حيث سجلت مسافة 2.5٪ أسرع فقط من منافسيها (1032 ملي في الثانية) وقد تكون هذه المقارنة قديمة نوعاً ما.
تحديث 2018: لقد قمت بعمل تجربة لسرعة فتح الصفحة بنفسي ووجدت أنها جيدة، وكانت النتائج تترواح بين 343ms الى 298ms ملي في الثانية، وهذه صورة للنتيجة من موقع Pingdom.
2. التسعير السيء: جرين جيكس يتبع الممارسة القياسية و إعلان عن معدل شهري منخفض 3.95$ دولار على موقعه على الانترنت، إلا أنه يجب عليك الأشتراك لمدة ثلاث سنوات مقدما للحصول عليها. وإلا، إذا كنت تريد خيار شهري صحيح، فأنهم سوف يعيدونك إلى 9.95 دولار كل شهر.
تحديث 2018: الآن هناك خصم على الأستضافة حتى يكون السعر 2.95$ دولار فقط! ولاكن ذلك فقط ​للتسعير السنوي.
3. أسترداد أموال غميض: كثير من مضيفي الويب يوفرون اسم نطاق مجاني عند إنشاء حساب جديد معهم. وأيضاً جرين جيكس، وإلا قد تتراوح التكلفة من 3.00 دولار إلى 9.99 دولار في السنة. ولكن في داخل قوانين جرين جيكس إذا قمت بطلب "ضمان استعادة الأموال" المذكور لديهم وأخذت منهم دومين "مجانا" سيتم خصم من الاسترداد الخاص بك حوالي 24،95$ دولار! لتسجيل النطاق المجاني. ومعنى ذلك إن النطاق قد لا يكون حقاً مجاني. وكذلك أيضاً مع الشركات الأخرى مثل هوست جيتور وغيرها، ولا أعلم أذا هناك أستضافة تستعيد أموال النطاق أيضاً. أما أسترداد أموال الأستضافة فسوف يرجع إليك كامل المبلغ الذي قمت بدفعه.

أنواع الأستضافات في جرين جيكس (GreenGeeks):


(Web Hosting) الأستضافة الأفتراضية: تتميز الأستضافة الأفتراضية في جرين جيكس بمميزات تعد مشابهة لشركات الأستضافة الأخرى، فهي تعطيك باندويث غير محدود، مساحة، وأيميلات وبدون أي حد على رقم الـMySQL databases أو على الدومينات التي يمكنك أستضافتها. أيضاً يوفر جرين جيكس لوحة تحكم cPanel أفتراضياً للتحكم الرئيسي بإعدادات الموقع. ويمكن استخدام الإعدادات في تثبيت منصات مدونات شعبية من طرف ثالث وتطبيقات ويب للتجارة الإلكترونية مثل ووردبريس (WordPress) و جوملا (Joomla) و زنكارت (ZenCart) و ماجينتو (Magento). بالإضافة إلى ذلك، يقدم جرين جيكس تسجيل نطاق مجاني أو نقل موقعك مع دعم متجاوب.


(WordPress Hosting) أستضافة الووردبريس: على الرغم من أن جرين جيكس يقوم بتقديم استضافة الووردبريس المثالية و المحمية ، إلا أنها لديها خطة واحدة فقط. بعض الشركات الأخرى لديهم خطط وخيارات أكثر عند التقديم لحجز أستضافة الووردبريس، ومع ذلك، جرين جيكس يقدم ميزات جيدة, مثل التحديثات التلقائية لنظام إدارة المحتوى، والتخزين المؤقت الجاهز، وحماية مواقعك.

(Reseller Hosting) أستضافة الموزع: وهي أيضاً جزء من خدمات جرين جيكس الشاملة. مع حساب الموزع أو (المورد) سوف تتمكن من استئجار موارد الخادم لمالكي مواقع الويب الآخرين وتشغيل عملك التجاري على نطاق صغير لاستضافة المواقع بنفسك.

(VPS) أستضافة في بس أس: إذا كنت ترغب في الوصول إلى جذور الخادم أو التحكم بشكل أفضل على توريدات الحوسبة، واذا كنت تريد عمل موقع للمقالات الفيروسية فإن باقة الفي بي أس هو الخيار المثالي لك . مع استضافة الفي بي اس، لديك المعرفة الكاملة في معرفة مساحة القرص، ذاكرة الوصول العشوائي، وعرض النطاق الترددي في تحت تصرفك. وأيضاً يقدم جرين جيكس بوابة الملكية، والتي تسمح لك بإدارة الخادم الخاص بك بكل سهولة.

هناك خمس خطط VPS  لأختيارها وأدناها هي رام 1 جيجا، ومساحة 25 جيجا، وعرض نطاق ترددي 1 تيرا. ويكلف العرض العلوي أربعة أضعاف، ويوفر مساحة قرص حتى 125 جيجا مع 8 جيجا رام، ونقل بيانات شهرية تصل إلى 3 تيرا.

(Dedicated Hosting) الأستضافة المخصصة: هي احدى الخدمات التي تقدمها في جرين جيكس. ويمكنك تكوين خادم مخصص أو اختيار ثلاثة خيارات أخرى بتكلفة أعلى. جميع خطط الأستضافة المخصصة توفر حتى 10 تيرا نقل بيانات شهرية وتشمل 5 عناوين. و مساحة القرص والذاكرة تختلف من خطة إلى خطة ولكن يمكنك الحصول على خادم مخصص من جرين جيكس بين رام 2 إلى 16 جيجا و مساحة بين 500 جيجا إلى 2 تيرابايت



شرح شراء وحجز أستضافة على جرين جيكس GreenGeeks بالصور (مع الخصم)


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة